Little Known Facts About تخسيس البطن والأرداف في يومين.

Wiki Article



أضف إلى مشروبك الصودا، والليمون، والنعناع أو التوت المجمد.

مضغ الطعام جيداً قبل بلعه، فالتهور في الأكل والشرب يقود إلى التهام المزيد من الطعام لأن مركز الشبع في الدماغ يحتاج إلى بعض الوقت كي يتم إبلاغه بالرسائل المطلوبة من قبل الجهاز الهضمي .

وجبة خفيفة حصة واحدة من الفواكه حصة واحدة من الفواكه حصة واحدة من الفواكه

Trend meal plans and fast fat reduction is usually unsafe and sometimes bring about men and women regaining the burden afterwards. In the following paragraphs, find out how to shed weight safely and securely…

استبدال الحليب ومشتقاته الكاملة الدسم، بأخرى قليلة الدسم تعطي سعرات حرارية أقل.

الإكثار من تناول الألياف: مثل: الحبوب الكاملة، والمُكسرات، والفواكه، والخضروات؛ حيث إنَّ الألياف تزيد من الشعور بالشبع، ولا تهضم الأمعاء الدقيقة على عكس النشويات والسكر، مما قد يؤدي إلى خسارة الوزن.[١٦]

These foods are rapid to digest, and so they change to glucose speedily. Surplus glucose enters the blood and provokes the hormone insulin, which promotes Body fat storage within the adipose tissue. This contributes to bodyweight obtain.

استخدام الدرج عوضاً عن المصعد الكهربائي كلما سمح الأمر بذلك، فهذا يعين على حرق عدد من السعرات الحرارية.

بالالتزام بالخطوات السابقةمن تعرّف على المزيد نصائح لنزول الوزن على المدى الطويل، يمكن أن نلمس نتائج واضحة وخسارة حقيقية في الوزن.

Refined grains bear processing to get rid of the bran plus the germ, which have almost all of the grain’s fiber and nutrients. These contain white rice, white bread, and regular pasta.

يُوصى بالحدّ من تناول بعض المُنتجات التي تحتوي على السكر بشكلٍ خفيّ صلصات المعكرونة، والحساء، والخضروات المعلبة، والسمن النباتي أو المارغرين، إضافة إلى العديد من الأطعمة قليلة الدهون.

اختر الأشخاص الداعمين لك ممن سوف يشجعونك بطرق إيجابية، دون خجل أو إحراج أو تثبيط.

هل أنا مستعد للتعلُّم أو استخدام إستراتيجيات أخرى للتغلب على التوتر؟

يُنصح باستهلاك الأطعمة التي تحتوي على الحبوب الكاملة بدلاً من تناول كميّاتٍ كبيرة وغير صحيّة من السكريات والكربوهيدرات المكررة؛ والتي توجد عادةً في الخبز الأبيض، والمعكرونة، وعجينة البيتزا، والمُعجنات، والدقيق الأبيض، والأرز الأبيض، ورقائق الإفطار المُحلّاة.

Report this wiki page